متنوع


    هل هو المسيخ الدجال ؟

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010

    هل هو المسيخ الدجال ؟

    مُساهمة  Admin في الخميس نوفمبر 11, 2010 4:10 am

    هل هو المسيخ الدجال!! مولود عراقي بعين واحدة في جبينه!

    10-22-2010 05:33 PM
    الساعة - متابعات هنالك من يعتقد بأن العالم أوشك على نهايته وأن علامات الساعة الصغرى والكبرى، بدت واضحة، وهنالك معتقدات أخرى تؤكد بأن ظهور المسيخ الدجال الذي سيولد بعين واحدة في منطقة الفرات، هو واحد من هذه العلامات.. أما التشوه الخلقي الذي يظهر على هذا المولود العراقي، إنما يعزز من موقف أولئك الذين يؤمنون بهذه المعتقدات. فقد ذكرت مصادر طبية عراقية أن امرأة عراقية وضعت طفلا بعين واحدة منتصف الوجه في حالة نادرة في احد مستشفيات مدينة الناصرية (375 كم جنوبي بغداد).

    ولله في خلقه شؤون!!
    وذكر مصدر طبي في مستشفى بنت الهدى للولادة في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية: "ولدت إحدى النساء (18 عاما) طفلا مشوها بعين واحدة في منتصف الوجه وانفه في الجبين ويزن 1.5 كيلوغرام".
    وأوضحت المصادر: "المولود هو الأول لامه التي لا تعلم شيئا عن تشوهه، لكنها عرفت أنه ذكر من خلال فحص جهاز السونار قبل الولادة، والطفل ولد في الشهر السابع من الحمل وهو غير مكتمل ومشوه الوجه بيد إن أجهزة الجسم الأخرى تعمل بشكل طبيعي ويتنفس من الفم فقط".
    وأشارت المصادر إلى أن التشوه في مثل "هذه الحالات يحصل لأسباب عدة من ضمنها وجود جرثومة في رحم الأم أثناء الحمل أو بسبب الإشعاعات أو عدم تطابق دم الأم مع الأب وغالبا ما تكون حالات وراثية".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 4:10 am